القائمة الرئيسية

الصفحات

كلمات ترنيمة آتي إليك يا يسوعي

ترنيمة آتي إليك يا يسوعي
كلمات ترنيمة آتي إليك يا يسوعي


آتي إليك يا يسوعي أنت المريح)
آتي إليك بدموعي وبقلب جريح)2

آتي اليك ( أنا آتي إليك ) 2
وأنا لي مين غيرك أروح لمين غيرك
( أنا آتي إليك) 2

آتي إليك يا راعي في كل الظروف)
ان سرت حتى في الوادي لا يوجد خوف ) 2

آتي اليك ( أنا آتي إليك ) 2
وأنا لي مين غيرك أروح لمين غيرك
( أنا آتي إليك) 2

آتي إليك فاحميني من كل ذات)
اتي اليك فارفعني فوق الضعفات ) 2

آتي اليك ( أنا آتي إليك ) 2
وأنا لي مين غيرك أروح لمين غيرك
( أنا آتي إليك) 2

آتي إليك يا حبيبي يا أعز حبيب)
آتي إليك بذنوبي عند الصليب ) 2

آتي اليك ( أنا آتي إليك ) 2
وأنا لي مين غيرك أروح لمين غيرك
( أنا آتي إليك) 2

آتي إليك فكرسني وامسح شفتي)
واملاني بروح الطاعه وقد خطاي ) 2

اللمسة الشافية 
كلمات ترنيمة آتي إليك يا يسوعي
 

تعليقات