القائمة الرئيسية

الصفحات

كلمات ترنيمه أحبك ربي

احبك ربي فأنت سبقت واحببتني
من قبل ان اعرفك انت اخترتني
غفرت اثمي وبالصليب فديتني
وبيثمر روحك انت جملتني

فها انا اتقدم لعرش نعمتك 
وثقتي في اسمك تترجي رحمتك
بالانغام والالحان قلبي يحمدك
وبالتسبيح والتهليل قلبي يشكرك

روحك القدوس فيا ينير  لي يا مرشدي
كل الكرامه والعباده تليق بسيدي
وبالخشوع والسجود انحني يا عاضدي
 فمد يديك واقمني يارب صخرتي

فها انا اتقدم لعرش نعمتك 
وثقتي في اسمك تترجي رحمتك
بالانغام والالحان قلبي يحمدك
وبالتسبيح والتهليل قلبي يشكرك

ترنيمة أحبك ربي

كلمات ترنيمه أحبك ربي

احبك ربي فأنت سبقت واحببتني
من قبل ان اعرفك انت اخترتني
غفرت اثمي وبالصليب فديتني
وبيثمر روحك انت جملتني

فها انا اتقدم لعرش نعمتك 
وثقتي في اسمك تترجي رحمتك
بالانغام والالحان قلبي يحمدك
وبالتسبيح والتهليل قلبي يشكرك

روحك القدوس فيا ينير  لي يا مرشدي
كل الكرامه والعباده تليق بسيدي
وبالخشوع والسجود انحني يا عاضدي
 فمد يديك واقمني يارب صخرتي

فها انا اتقدم لعرش نعمتك 
وثقتي في اسمك تترجي رحمتك
بالانغام والالحان قلبي يحمدك
وبالتسبيح والتهليل قلبي يشكرك

ترنيمة أحبك ربي

تعليقات