القائمة الرئيسية

الصفحات

كلمات ترنيمه استيقظي استيقظي البسي عزك




1- استيقظي استيقظي البسي عزك
 يا محبوبة البسي ثياب جمالك

القرار - أنا أنا هو معزيكم أنا هو الحي إلى الأبد

2- انتفضي من التراب وخذي مكانك 
يا مفدية انفكي وعودي من سبيك

أنا أنا هو معزيكم أنا هو الحي إلى الأبد

3- لا أنساكي أبدًا على كفيَّ نقشتك
أسوارك دائمًا أمامي فأنتِ لي

أنا أنا هو معزيكم أنا هو الحي إلى الأبد

4- انصتوا لي يا شعبي ويا أمتى اصغي لي 
قد أعلن خلاصي وذراعي تحكم لي

أنا أنا هو معزيكم أنا هو الحي إلى الأبد

5- ستعملين أنني أنا الرب القادر 
الذي لا يخزى أبدًا منتظروه

أنا أنا هو معزيكم أنا هو الحي إلى الأبد

6- ترنمي وانشدي وافرحي وهللي
 واوسعي خيمتك وامتدي وامتلكي

أنا أنا هو معزيكم أنا هو الحي إلى الأبد

7- أتي بك وبنسلك إلى جبل قدسي 
فيفرح ويهتف إلى الأبد في مظلتي

 أنا أنا هو معزيكم أنا هو الحي إلى الأبد

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

برجاء المشاركه والرد لتبادل الافكار والتشجيع